حقائق يوتيوبرز

10 حقائق ربما لا تعرفها عن لوغان بول | Logan Paul

1 – عن Logan Paul

لوجان هو فلوقر أمريكي، إكتسب شهرته من نشر فيديوهات على الأنترنت على منصة فاين بالتحديد قبل إغلاقها، بعدد متابعين يتجاوز 9 مليون متابع على فاين. بعد النجاح الذي حققه عبر الانترنت إنتقل إلى عالم التمثيل في التلفاز و الأفلام. كما أنه يملك علامته التجارية Maverick، و التي قام بتسميتها على ببغائه.

كما أنه إحتضن فرقة فتيان التي تعرف بـ
“Why Don’t We”

2 – إنطلاقته في اليوتيوب

قبل ان تشهد قناته الرسمية حاليا رواجا و إنتباه الجميع كان لوجان و جايك يرفعان فيديوهات على اليوتيوب في صغرهما، و القناة كانت بإسم Zoosh حيث كانا ينشران مقالب و أشياء كوميدية مثل ما يقومان الأن في قنواتهمنا الرسمية

3 – لوجان لديه عمى ألوان

نشر لوجان فيديو في قناته تحدث عن إصابتهم بعمى الالوان كما أنه نشر فيديو مؤثر كسب من خلاله عشرات الملايين من المشاهدات حيث يرى فيه الألوان بشكل طبيعي لاول مرة في حياته من خلال نظارات مخصصة للمصابين بعمى الألوان.

4 – أول منزل يشتريه

لا يخفى علينا بأن لوجان قد صنع الملايين خلال السنتين الماضيتين ليس فقط من إعلانات اليوتيوب بل حتى من علامته التجارية Maverick، و بهذا، و في عمر الــ22 قام بشراء منزل بقيمة 6.5 مليون دولار أمريكي !!!

5 – علامته التجارية Maverick

الشيء الذي صنع من لوجان بول مليونيير اليوم هو تسويقه و بيعه لمنتجات علامته التجارية Maverick و التي تختلف من ملابس إلى حقائب ظهر، حيث لا تكاد فيديوهات تخلو من ترويجه لمتجره..

6 – الفيديو الذي كاد ينهي مسيرة لوجان بول

نشر لوجان فيديو يظهر فيه جثة شخص قام بالإنتحار في أحد غابات اليابانية و التي أصلا تلقب بغابة الإنتحار، ليس هو أول شخص يقوم بمثل هذا الامر على اليوتيوب حيث جرب الكثير من اليوتيوبرز من قبل الذهاب للغابة و تصوير فيها. لكنه أول شخص يجد شخص فعلا قام بإنهاء حياته. وليقوم لوجان بعمل فيديو و وضع الشخص الميت في الصورة البارزة للفيديو. إضطر بعدها إلى نشر إعتذار على قناته لضحية و لعائلته. لكن تغير الكثير من اليوم الذي نشر فيه ذاك الفيديو له على اليوتيوب. و لكن قناته في الحقيقة لم تصب بأي ضرر. إنما هي مجرد خدشات

7 – مصارعته لتمساح و دب

قام لوجان بول بمصارعة دب. و كذلك قام بمصارعة تمساح ..

8 – قنوات لوجان بول

لوجان لديه قناتين واحدة للفلوقات و اخرى القناة الرسمية له حيث كان يقوم بنشر فيها قبل ان تأتي قناة الفلوقات للوجود

9 – نمو القناة

بما يقارب ال17 مليون مشترك يقوم لوجان بول برفع فلوقاته اليومية على القناة و في المتوسط يتجاوز كل فيديو من فيديوهاته 5 مليون مشاهدة

و تسجل القناة ما يزيد عن 20 آلاف مشترك يوميا و بين 700 ألف و مليون شهريا

بمعدل مشاهدات ما يقارب 7.5 مليون بشكل يومي و يتجاوز 226 مليون بشكل شهري، حتى انه في أحد الأشهر تخطى 400 مليون مشاهدة في شهر واحد فقط.

10 – الدخل الشهري

الربح الشهري للقناة يتراوح بين  56 آلاف دولار و ما يقارب مليون دولار شهريا و هذا فقط من إعلانات اليوتيوب، حيث ان دخله الحقيقي ياتي من علامته التجارية Maverick.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق